إرسال

لعبة سي iPlayer: هنا تأتي بأعداد كبيرة - Mosvar على الانترنت

                                                                    iPlayer: Here come in large numbers - Mosvar  ﺔﺒﻌﻟ

سي iPlayer: هنا تأتي بأعداد كبيرة - Mosvar

iPlayer: Here come in large numbers - Mosvar

ليس من المستغرب، لعبة على الانترنت تأتي بأعداد كبيرة هنا - خلق Mosvar الشركة الروسية مصير التنمية، موسكو بسبب الاكتظاظ - مشكلة №1. والآن يمكنك أن تصبح بلدية موسكو الأم، أو أن تصبح الزوار، الذين انطلقوا لبدء هنا وجذوره. الشيء الرئيسي هو لعلاج اللعبة مع النكتة، لأن هناك العديد من الأشياء التي تظهر في الجانب الخطأ من الحياة في العاصمة. إذا زوار يعتقدون أن الحياة في موسكو الحلو، وأنهم ينتظرون المفاجآت. من أجل البقاء على قيد الحياة، فإنه لا بد أن تتعامل مع أكثر جذابة ومنخفضة الأجر العمل: مراحيض نظيفة، ليهبط إلى منجم للقبض على الفئران. لكن سكان موسكو تتصرف بغطرسة السعي في دفع المتسللين إلى البيت، وترتيب حياتهم الصعبة. بعد تسجيل سريع، وسوف تبدأ لتأتي بأعداد كبيرة هنا - اللعب Mosvar وتجد نفسك المحاصرين في القتال. هذا آخر برأيه الرصين الذي يعتقد أن موسكو بناء للجميع. بعد ذلك، سوف البقاء على قيد الحياة في المدينة، حيث هناك مداهمات للشرطة، عنف العصابات والنهب غارات قطاع الطرق الصغيرة والكبيرة على المحلات التجارية والبنوك. مرة واحدة في السجن، يمكن للشرطة أن تعطي رشوة ليتم الافراج عنهم. ولكن قبل ذلك لا بد أن يكون الوقت المناسب لانقاذ بعض المال على مثل حالة متطرفة. يمر تدريجيا 14 المستويات التي سوف تكون قادرة على الحصول على الخبرة وزيادة رتبتك من رجل ثري. إذا كانت مهنة ناجحة، وسوف تكون متاحة: التسوق والمعارض والمراقص وتبريد السيارات.
سي iPlayer يأتون بأعداد كبيرة هنا، انها لعبة البقاء على قيد الحياة في الحياة اليومية للمدينة، حيث كل رجل لنفسه. منذ اللعبة مبنية على المتصفح، جيرانك اللاعبين الحقيقيين الذين اختاروا بالفعل دور الفاتح الشجعان من المدينة، أو اختارت أن تصبح الأصلي السكان الأصليين موسكو. الانضمام إلى صفوفهم ومحاولة إيجاد مكان لهم.
Game-Game uses analytical, marketing and other cookies. These files are necessary to ensure smooth operation of all Game-Game services, they help us remember you and your personal settings. For details, please read our Cookie Policy.
Read more