إرسال

لعبة Tanki Online على الانترنت

                                                                    Tanki Online ﺔﺒﻌﻟ

Tanki Online

Tanki Online

الدبابات على الانترنت هو آخر تجربة مثيرة ثلاثية الأبعاد للاعبين الذين يحبون لاطلاق النار. تم إنشاء اللعبة على نسخة من دبابات معركة كلاسيكية، الذين كانوا مرة أخرى في 1990 لعبة وحدة التحكم الطراز الأول. ضربوا كل جماله واللعب، ولكن اليوم سوف يكون قادرا على اللعب في نسخة ثلاثية الأبعاد من الممرات في وضع متعددة.
في بداية اللعبة سوف تحتاج إلى تسجيل وتذهب من خلال التدريب الصغيرة التي سوف اقول لكم كيفية تشغيل الدبابات الخاص، وكيفية تطوير خصومهم والفوز بها. بعد التدريب سوف تكون قادرة على الحصول على بعض المكافآت لمزيد من التطوير.
قبل بداية المعركة لفتح قائمة التطبيقات، التي يمكن الاطلاع عليها في أي معركة يمكنك الانضمام. مشاهدة هذا بعناية فائقة، وإذا كنت مبتدئا، لا يصعد الى معارك خطيرة. يمكنك أيضا تنظيم المعركة الخاصة بك، إذا لا يمكن العثور على قائمة مناسبة. في في Tanki على الانترنت لديها مرآب لتصليح السيارات، الذي عمل الرئيسي من اللعبة، ثم يمكنك شراء أنواع جديدة من المعدات وتطوير القائم منها. ويشمل تحسين وكلها تقريبا من آلة الحرب، من اليرقات إلى برميل من البنادق والذخيرة لهم. لا تدق حول المكافآت اليومية التي سوف يساعدك في تطوير والمزيد من الجوائز وقطع الغيار.
في كل معركة ظروف مختلفة للفوز، وهذا يتوقف على الوضع الذي حدد أو إنشاء نفسك. حيث أنه من الضروري تدمير جميع الأعداء، ومكان للحفاظ على قاعدة البيانات الخاصة بها من خلال اللعب كفريق واحد، ولكن في مكان ما والقبض على العلم العدو. على اللعبة تعيين مجموعة واسعة من الموارد، واختيار منهم يمكنك تعزيز الخاص بك للدبابات في وقت معين، ولكن تذكر أن أعدائك هي أيضا على علم المكافآت، لذا كن حذرا.
العملات هي أيضا متنوعة، يمكن أن يكون كيفية جعل والشراء. لالبلورات، والتي تباع بشكل منفصل، يمكنك شراء أسلحة أكثر قوة وتسريع تحديث وحدات قتالية.
الدبابات على الانترنت سهلة لإدارة سوى عدد قليل من مفاتيح الحركة واطلاق النار، وهناك ميزة واحدة يمكنك تحويل برج على أي بندقية. هزيمة أعدائك وكسب الخبرة التي سوف تطلق مزايا جديدة والتي تعطي دخول الدوري، وخلق العشائر التي ينتمون إليها.
Game-Game uses analytical, marketing and other cookies. These files are necessary to ensure smooth operation of all Game-Game services, they help us remember you and your personal settings. For details, please read our Cookie Policy.
Read more