إرسال

لعبة سي iPlayer: كلونديك على الانترنت

                                                                    Klondike ﺔﺒﻌﻟ

سي iPlayer: كلونديك

Klondike

لعبة على الانترنت كلونديك يؤثر على موضوع معروفة من الزراعة. خلافا لمشاريع أخرى مماثلة - وهذا لا يحملق فقط على المباني والحصاد. هنا يمكنك استكشاف المنطقة باستمرار لاكتشاف أراض جديدة وجمع من لهم مجموعة متنوعة من الثروة. عند إكمال سيتم اتخاذ جميع المهام في هذا القسم إلى آخر مع بعثات أكثر خطورة.
تصبح مكتشف الأرض الجديدة. الاستماع إلى دليلك كلونديك تلعب انه سوف تعتاد على العالم الجديد. هنا لن تكون وحدها على أنها لعبة متصفح ويهدف في المقام الأول للتواصل الاجتماعي، ويقدم مجموعة متنوعة من الجيران - لاعبي ريال مدريد. معهم سوف تكون قادرا على التجارة، زيارة منازل بعضهم البعض وتبادل مجموعة متنوعة من الهدايا. لمساعدة الأصدقاء أو اللاعبين في المراحل الأولية سوف يكون من المفيد جدا أن كنت أطلب منهم للحصول على المشورة.
في بداية اللعبة يتم إعطاء أبسط المهام - انها في معظمها تشييد المباني والحصاد، والتي لا بد أولا من زرعها. تنفيذ المهام، سوف اكتساب الخبرة ومجموعة متنوعة من العناصر التي من شأنها أن تكون مفيدة لكم في المستقبل. استكشاف بالضرورة الأراضي بحثا عن ثروات لا تعد ولا تحصى، فإنها يمكن أن تكون في أي مكان، حتى في ظل شجرة. طالما يؤدي الطابع الخاص بك مهمة واحدة، عليك أن تكون قادرا على اعطائه بعض أكثر، وهو ما سوف تؤدي بدورها. لذلك، لا تحتاج إلى الجلوس باستمرار في الشاشة.
كلونديك سي iPlayer - مباراة مثيرة لأولئك الذين يريدون فقط الحصول على وقت ممتع ومجرد الاسترخاء. تقرأ بعناية القصة، التي هي مثيرة للاهتمام الى حد بعيد، إذا كنت تريد أن تكشف كل أسرار هذه اللعبة.
Game-Game uses analytical, marketing and other cookies. These files are necessary to ensure smooth operation of all Game-Game services, they help us remember you and your personal settings. For details, please read our Cookie Policy.
Read more