إرسال

لعبة سي iPlayer: القط إندي على الانترنت

                                                                    Indy Cat ﺔﺒﻌﻟ

سي iPlayer: القط إندي

Indy Cat

لعبة على الانترنت إندي القط، هذا الإصدار من لعبة "ثلاث مرات متتالية"، والشخصية الرئيسية - الزنجبيل القط الذي يسافر إلى بلدان مختلفة في البحث عن مصير لفائف وغيرها من الأعمال الفنية المثيرة للاهتمام. معه سوف تزور اليونان القديمة، فرنسا، إيطاليا، هولندا، القطب الشمالي، آسيا وأماكن أخرى الملونة، وجمع على العناصر الملونة، وجمع النجوم وكسب العملات اللعبة - الانحناء.
إندي القط يمكن أن تقوم به مباشرة بعد تسجيل سريع وتسجيل الدخول من خلال الشبكة الاجتماعية الخاصة بك. هنا سوف تجد عملية مرور اللاعبين المتحمسين. وسوف تبادل الخبرات وتوفير سبل النجاح الفعال وقلوب المشتركة، إذا كنت تستخدم على الشاشة.
خمسة من قلوب - حياة الختم. يختفون واحدا تلو الآخر، إذا فقدت هذه الجولة. على الانتعاش سوف يستغرق ثلاثة أيام، خلالها سيتم تنفيذ المهام. لكن تخطي هذه الخطوة سوف تساعد على المال الحقيقي، والتي يمكنك شراء قلوب جديدة، أو لشرائها لأقواس، وإذا كان لديك ما يكفي.
في كل مستوى سي iPlayer إندي القط بحاجة لكسب النجوم الثلاث، وفقط بعد ذلك الانتقال. تدريجيا سوف يكون هناك مثل هذه التحف مفيدة: السوط، والمزيد من الحياة، والقنابل اللون، الكرة، مخلب القط السحر والعملات وإلغاء سفر، تبلور ووقت التجميد.
كل قطعة أثرية خصائصها وخاصة تساعد على التغلب على المواقف الصعبة اللعب. باستخدام عنصر معين، فمن الضروري الانتظار لترميمه. استخدامها فقط عندما حقا هناك حاجة، من أجل الحفاظ على لحظات حاسمة. قد يحدث أن الكائنات على حقل اصطف بالسلب، وأنت لا يمكن أن تجعل من الحركة القادمة. والطريقة الأكثر فعالية هو للتغلب على مستوى، ولهذا كان لديك فقط لإعادة تحميل الصفحة. الآن حان الوقت لبدء اللعبة، فيها الكثير من الأحداث المثيرة للاهتمام.
Game-Game uses analytical, marketing and other cookies. These files are necessary to ensure smooth operation of all Game-Game services, they help us remember you and your personal settings. For details, please read our Cookie Policy.
Read more